استقبل أ.د/ محمد عبدالفتاح عجلان مدير عام مستشفى بنها التعليمى الدكتورة/ ايمان الريان نائب محافظ القليوبية .
وذلك لتفقد مشروعات التطوير الجارية بمستشفى بنها التعليمي، وذلك بحضور د/ حسام شوقى نائب المدير ، ود/ باسم سعد مساعد المدير لمبنى الاستقبال والطوارئ،
كما حضر أيضا السيد المحاسب وليد محمد الشهاوي رئيس مدينة ومركز بنها، والأستاذ ابراهيم سعيد نائب رئيس مدينة ومركز بنها ،
وتم التأكيد خلال الزيارة على ضرورة تذليل كافة العقبات والمعوقات التى قد تعرقل استكمال هذه المشروعات، من أعمال بنية تحتية وصرف صحى وتراخيص وغيرها .
وذلك للمساهمة فى تعزيز المنظومة الصحية وتقديم أفضل الخدمات الطبية لجميع المرضى المترددين على المستشفى من محافظة القليوبية والمحافظات المجاورة.
