التعاون بين التأمين الصحى والهلال الأحمر بالقليوبيه ومستشفى بنها التعليمى لخدمة مواطنى القليوبية

استقبل ا.د محمد عجلان مدير عام مستشفى بنها التعليمي، ا.د محمد طاهر مدير مستشفى بنها النموذجى للتأمين الصحي، ا.د محمد صبحى أمين صندوق جمعية الهلال الأحمر بالقليوبيه.

● حيث حرص ا.د محمد طاهر و ا.د محمد صبحى على تهنئة د/ محمد عجلان لتولية منصبه الجديد مديرا للمستشفى متمنيا له التوفيق والسداد ، ومشيرا إلى الدور الفعال لمستشفى بنها التعليمى فى تقديم الخدمات الطبية والصحية كما بحث سبل التعاون بينهما فى تقديم الخدمات الطبية والصحية لمواطنى محافظة القليوبية والمحافظات المجاورة فى إطار الوصول إلى تقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية لجميع المرضى المترددين على المستشفيات داخل محافظة القليوبية.

أضف تعليق